الاثنين، مارس 24، 2008

القاضي يحاصر انصار التطبيع مع اسرائيل


طالب النائب هشام القاضي ـ عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين و عضو لجنة الشباب و الرياضة بالمجلس ـ بأجراء تحقيق عاجل لمعرفة صحة ما يتردد عن مشاركة اسرائليين في إحدى البطولات التي ينظمها نادى السيارات بمصر .
وقال النائب ـ في السؤال العاجل الذي تقدم به لرئيس الوزراء و رئيس المجلس القومي للرياضة ـ انه تردد أنباء عن مشاركة اسرائليين في بطولة الشرق الأوسط للكاراتيه التي ستعقد أواخر الشهر الحالي في مدينة شرم الشيخ ، وتم أدراج أسماء اللاعبين الاسرائليين ـ كما أعلنت الصحف ـ تحت اسم دولة فلسطين ، دون اعتبار لتأذى و إهانة لمشاعرنا كعرب و مسلمين نتيجة لمشاركة العدو الذي يعيث فساداً و تقتيلا و تشريداً في إخواننا الفلسطينيين.

وتساءل النائب عن حقيقة التطبيع الذي يحدث مع العدو الصهيوني عن طريق نادى السيارات و الذي يرأسه المستشار مقبل شاكر رئيس محكمة النقض و رئيس المجلس الأعلى لقضاء مشيراً انه إذا تلك الأنباء كانت صادقة فمن المسئول عن هذه الكارثة وهى " إدراج لاعبين اسرائليين تحت اسم دولة فلسطين ومشاركتهم في دورة رياضية تقام في مصر ".

وطالب النائب بإلغاء مشاركة الاسرائليين فى البطولة إن ثبت ذلك احتراماً لمشاعر العرب و المسلمين و إغلاقا لبوابة من بوابات التطبيع مع العدو الصهيوني الذي ترفضه كل الشعوب العربية و الإسلامية .

كان المستشار زكريا عبد العزيز ـ رئيس نادى قضاة مصر ـ قد بعث برسالة إلى المستشار مقبل شاكر ـ رئيس المجلس الأعلى للقضاء و رئيس نادى السيارات ـ طالبه فيها بمنع مشاركة نادى السيارات الذي يترأسه في بطولة الكاراتيه التي ستقام فى شرم الشيخ وسيشارك فيها لاعبين اسرائليين .

واستشهد المستشار الخضيرى في رسالة بطلب الاحاطة الذي تقدم به النائب هشام القاضي سابقاً عن مشاركة ستة اسرائليين في رالي الفراعنة الذي تم تنظيمه في شهر أكتوبر الماضي من قبل نادى السيارات .